Sunday, November 30, 2008

Finally Back to blogging.

After a long gap, felt like writing something on my blog website. Actually my friend Sandeep started his and that gave me some push to start mine back.

During this gap(2 years) lots of things have happened, most importantly marriages of my sister (feb 2007) and myself (feb 2008). Yes I got married in feb of this year to a sweet beautiful lady.

Anyways so during this 2 years I have again have been travelling to different places both in India(Delhi, Chandigrah, chennai, tirupathi) and USA(Raleigh, st.louis, Atlanta, Hunt valley, Baltimore, Reston, Mountain view) and now finally in Jackonville FL and have been put up here for the longest duration in a city after my Masters at Starkville.

And during these two years I had different hairdos too. Long hair to bald to long hair to normal hair(for my marriage on the insistence of my father and fiance at tht time) to long hair to pony and finally to Bald today. yes just got a bald look back today.

Already its time to sleep but I am glad that I have finally hit the blog world back....n thnx to sandeep for staring his blog...

5 Comments:

Anonymous Anonymous said...

Return of the Dragon..

3:00 PM, February 04, 2009  
Blogger mostafashaban said...

شركة مكافحة حشرات بالدمام
الحشرات تسبب الذعر إلى ربات البيوت ولا يمكن التعامل معها بالطرق المعروفة حيث انه يوجد الكثير من السيدات ترهب الاقتراب منها ومن خلال شركة مكافحة حشرات بالدمام سوف يتم التعامل مع كل أنواع الحشرات في الحال وخلال أيام لن تجد تلك الكائنات الضارة في الجوار وسوف تقي نفسك من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض منها التيفود أو الالتهاب الكبدي وغيرها من المشاكل الصحية عزيزي العميل سوف تستطيع العيش في أمان بعد استخدام خدمات شركة مكافحة حشرات بالدمام والشركة تعمل على استخدام أنواع جيدة من المبيدات الحشرية التي تم استخدامها على عدد كبير من الكائنات وأثبتت فاعليتها بالإضافة إلى الأجهزة الحديثة التي تقوم بقتل القوارض .
شركة مكافحة حشرات بالخبر
الفئران من المشاكل التي لا يمكن ان نواجهها بسهولة حيث أنها تتميز بالسرعة في الاختباء وتسبب الكثير من المشاكل عند تواجدها داخل البيوت او الشركات او المطاعم ومن خلال شركة مكافحة حشرات بالخبر سوف يتم القضاء على كل أنواع الجرذان التي يمكن ان تتواجد في خارج المنزل وبالأخص في الحدائق الخلفية والتخلص من الفئران الصغيرة التي تتواجد داخل الشقق وتسبب تلف المفروشات وأيضا انتشار الأمراض في كل مكان ومن خلال أجهزة الذبذبات العالية داخل الشركة يتم التخلص من الفئران من الهروب الفوري بعد تركيب تلك الأجهزة ويمكن ان تقوم بطلب خدمة الشركة حتى يتم تامين المزارع الكبيرة والشون التي تستخدم في حفظ الحبوب .
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
الصراصير من الكائنات الضارة التي تحمل أجسامها الميكروبات حيث أنها الكائنات الوحيدة التي يمكن ان تنقل أنواع خطرة من البكتريا عند ملامستها لجسم الإنسان وفي فصل الصيف تكثر داخل المناول حيث أنها معروفة باسم الحشرات المنزلية وعن طريق شركة مكافحة حشرات بالجبيل سوف يتم القضاء على كل أنواع الصراصير منها الصراصير الشرقية والتي تكون أحجامها متوسطة ومنتشرة في بعض الأماكن الحارة وأيضا التخلص من الصراصير الأمريكية والتي تعتبر كبير الحجم ولها أجنحة ويمكن ان تخل من النوافذ والأبواب المفتوحة ونعمل داخل شركة مكافحة حشرات بالجبيل على رش الأماكن المصابة وأيضا وضع حماية حول المكان .
شركة مكافحة حشرات بالقطيف
بق الفراش لا يمكن ان يتواجد في مكان الا وان يسبب الأرق وانتشار الأمراض في ذلك المكان حيث ان حشرة البق تقوم بامتصاص دماء الإنسان حتى تستطيع مواصلة الحياة وعند استخدام خدمات شركة مكافحة حشرات بالقطيف سوف يتم التخلص من الحشرة عن طريق عدد من الطرق المتبعة للتخلص من الحشرة أولها الزيارة الخاصة من الفنيين لدينا حتى يتم الكشف عن أماكن تواجد الحشرة بعدها رش المكان جيدا باستخدام أفضل أنواع المبيدات يليها بعد ذلك سد كل الشوق المنتشرة بين الجدران لضمان عدم رجوع تلك الحشرات مرة أخري وضمانا تقوم الشركة بنصح عملائها حتى يتم غلي جميع المفروشات والملابس للتخلص من البيض لو وجد وأيضا مراعاة عدم دخول الحيوانات الأليفة إلى المكان حيث انها تعتبر عائل أساسي للحشرة حتى تدخل إلى بيوتنا .
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
العته تشبه في شكلها بذور حبة التفاح ولا يمكن القضاء عليها باستخدام المبيدات المتواجدة في الصيدليات ويجب ان يتم استدعاء شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة حيث أنها تعمل على استخدام المبيدات المخصصة للقضاء على الحشرة من الجذور وتقوم الشركة برش كل الأماكن داخل البيوت باستخدام أجهزة مخصصة تصل إلى إلى مكان ضيق وتستخدم الشركة المبيدات التي تكون على شكل غاز او التي تكون على شكل بودرة وذلك بما يتناسب مع المنزل او الشقة وتعمل الشركة على رش جميع السجاد والكنب حيث ان حشرة العته تختبئ بداخلها وتقوم بوضع البيض فيها كما اننا نقوم بتحذير العملاء من شراء الأثاث المستعمل فهو أول ما ينقل الحشرات إلى المكان ويجب ان يتم رشة قبل وضعه في الداخل .

9:11 AM, March 25, 2018  
Blogger مروة محمد said...



شركة كشف تسربات المياه بالدمام

يعتبر الكشف عن تسربات المياه من الأمور الصعبة التي يتجاهلها الكثير، خوفا من استخدام الطرق التقليدية التي تعتمد على تكسير الحوائط والجدران والارضيات وتكسير البلاط أيضا وإزالة الموكيت والسجاد والباركية كل هذا يشكل قلق وخوف للعميل من معالجة منزلة من تسربات المياه، لكن مع التقدم التكنولوجي والعلمي الذي حدث في مجال تسربات المياه استطاع تفادي كل هذه الأساليب، فأصبح اليوم الكشف عن مشكلة تسربات المياه أسهل مما يكون فقد تم التوصل إلى أجهزة كشف تسربات المياه دون الحاجة إلى تكسير الارضيات والجدران وغيرها وتفادي مشاكل تسرب المياه بدون قلق او ازعاج.


كشف تسريبات المياه بالدمام
افضل شركات كشف تسربات مياه بالدمام
افضل شركه كشف تسربات المياه بالدمام
كشف تسربات المياة
كشف تسربات المياة بالدمام





4:09 AM, March 30, 2018  
Blogger Unknown said...

شركة مكافحة حشرات بالدمام

تريحك من كل هذة المخاوف والامراض وتقدم لك افضل خدمة رش مبيدات قوية للغاية وفعالة مع جميع الحشرات بانواعها العديدة وفصائلها الكثيرة، تقوم شركة مكافحة الحشرات بالدمام بالتخلص من الصراصير بجميع فصائلها فى وقت وجيز حيث انها تتعانل بالمبيد الذى يصلح لفصائل الصراصير ومن هنا تكون مكافحتها سهلة وسريعة كما تقوم شركة مكافحة الحشرات بالدمام بمكافحة الفئران من خلال عدة طرق سواء بالموجات الفوق سمعية او بالمبيدات او من خلال المصائد الفعالة والتى يكون للشركة طرقها الماهرة فى انهاء وباء الفئران بجدارة، وكما هو الامر فى البق وحفار الخشب والناموس والبراغيث فكل هذة الحشرات يتم القضاء عليها بابسط الطرق المدروسة جيدا من قبل المسؤولين فى شركة مكافحة الحشرات بالدمام https://wefaq-dammam.com/شركة-مكافحة-حشرات-بالدمام/

12:06 PM, April 09, 2018  
Anonymous شركة نقل عفش بالجبيل said...

موفرز

شركة نقل عفش بالدمام
شركة نقل عفش بالجبيل
شركة نقل عفش بالقطيف
شركة نقل عفش بالاحساء

لخدمات الشحن ونقل وتخزين العفش بالمنطقة الشرقية

شركة نقل عفش بالدمام
شركة نقل عفش بالجبيل
شركة نقل عفش بالقطيف
شركة نقل عفش بالاحساء

2:14 AM, November 24, 2019  

Post a Comment

<< Home

Free Web Counter
Free Hit Counter